إخلاء سبيل الصيدلى المتهم بإهانة وزير الصحة ونشر أخبار كاذبة على الفيس بوك

لاتوجد صورة
لاتوجد صورة

 

أمرت نيابة أول مدينة نصر بإشراف محمد جمعة القائم باعمال المستشار أحمد شورب رئيس النيابة بإخلاء سبيل صيدلى بضمان وظيفته ، لإتهامه بكتابة

منشورات عبر صفحته على الفيس بوك تدخل فى إهانة وزير الصحة ونشر اخبار كاذبة عن دواء “سوفالدي” لعلاج فيروس سي ، والذى يقوم بعلاج هذا المرض الخطير الذى يصيب المواطنين .

وأنكر المتهم فى تحقيقات النيابة هذه الاتهامات، وأكد أنه يعمل باحثا في مجال الصيدلة، وأن منشوراته على صفحته الشخصية عبر فيس بوك أراءه الشخصية  فقط، ولا يقصد بها إهانة أحد، كما أنها لم تحتو على ما يؤكد ذلك، وجميع ما يقوم بنشره هي أبحاثه العلمية وليست أخبارا كاذبة كما يتم تداوله.

ووجهت إليه النيابة عدد من التهم منها نشر بيانات وأخبار كاذبة، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من شأنها تكدير السلم العام، وإثارة الفزع بين الناس، وإهانة وزارة الصحة وتشويه سمعة دواء جديد للنيل من سمعة الوطن.

كانت قوات الأمن، ألقت القبض على المتهم بناء على قرار صادر من النيابة العامة بضبطه؛ لقيامه بكتابة ونشر منشورات ومعلومات كاذبة عبر صفحته على «فيس بوك»، والتعدي على وزارة الصحة ووزيرها وتشويه سمعة دواء لعلاج فيروس سي الجديد “سوفالدي”.

تحرر المحضر اللازم، وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*