اشاعات لا أساس لها عن اختطاف أطفال بالأقصر

احمس

الجنوبي -خاص

تنتشر في مدينة الأقصر في الايام الماضية اشاعات لا اساس لها عن اختطاف اطفال في المدينة كان آخرها ماتردد عن اختطاف اطفال من امام مدرسة أحمس الابتدائية ثم ثبت عدم صحتها. وقالت مصادر ل “بوابة الجنوبي الالكترونية” ان مدرسين واداريين بمدرسة احمس الابتدائية بالكرنك القديم ، والتي تبعد امتار قريبة من معبد الكرنك ، فوجئوا بحالة  هلع للاهالي الذين جاءوا للسؤال عن ابناءهم بعد انتشار الاشاعات بوجود حالتي اختطاف ، فاكد لهم المدرسين والاداريين عدم صحة ذلك.

mary 1كانت  صفحات تواصل ومواقع محلية  بالاقصر سارت وراء الاشاعات  فنشرتها كاخبار،ثم عادت فكذبت  مانشرت.  من جهتها نفت مدير المدرسة  الاستاذه مريم حبيب لموقع “الأقصر بيتنا”  وجود اي حوادث خطف عند المدرسة . وقالت حبيب للموقع “انا مريم حبيب مدير مدرسة احمس …باتمني.اولا انا اؤكد لكم مفيش اي شئ حدث عند مدرسة احمس والشارع بتاع المدرسة ملي بالناس ويوجد الان اتنين امن زكريا وإبراهيم ” .

mary2

كانت ادارة المدرسة قد نشرت في وقت سابق  رسالة للأهالي للاهالي بضرورة  توخي  اطفالهم الحذر بعد انباء عن وقوع حواداث  في مناطق مختلفة بالصعيد ، وقالت المدرسة في التحذير “رسالة الي كل ولي امر الرجاء التنبيه علي أبنائكم وتوعيتهم بعدم أخذ اي عصائر من اي شخص وعدم موافقتهم الي شخص يريد اصطحابهم الي اي مكان وذلك بسبب حالات الاختطاف التي انتشرت في هذه الأيام …ومن ناحية المدرسة لا تقلقوا أبنائكم أمانة عندنا والمدرسة تقوم بتوعيتهم ربنا يحافظ علي كل أبنائنا ويحميهم من كل شر .مع تحيات ادارة مدرسة احمس .الجدير بالذكر أن مدرسة احمس الابتدائية تمثل نموذجا ناجحا للنشاط المدرسي التجريبي الايجابي  بشهادة متابعين تربويين واعلاميين بالمدينة.

mary2 mary4 

mary 5

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*