زعيم اخواني تونسي يخلع الجبه ويرتدي قبعة ويمثل اسكتش ضاحك

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-05-29 17:21:36Z |  | ½>
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-05-29 17:21:36Z | | ½>

كتبت راندا حسين
اثار نائب رئيس حركة النهضة الإسلامية، عبد الفتاح مورو، جدلا واسعا بين مؤيدين ومعارضين بعد أن خلع جبته وعمامته وارتدي بدلة عصرية وقبعة، وهو يجسد دور شخصية مخرج سينمائي.، اثناء استضافة برنامج هزلي رمضاني تونسي.
تقوم فكرة برنامج “مهما صار”، الذي تبثه القناة الأولى التونسية، على استضافة شخصية عامة سياسية أو فنية أو رياضية ويطلب منها بشكل مفاجئ أن تؤدي دورا تمثيليا تتقمص فيه شخصية معينة .
وطلبمن مورو، خلال الحلقة التي بثت ، تجسيد شخصية مخرج سينمائي بعد إعلان نجاح أحد أفلامه المشاركة في مهرجان البندقية.
ونفى الممثل الكوميدي التونسي جعفر القاسمي، معد برنامج “مهما صار”، نفي نية طاقم البرنامج ومعديه للإساءة لشخص عبد الفتاح مورو أو لحركة النهضة.
وأشار القاسمي في تصريح لراديو “موزاييك” التونسي، إلى أن البرنامج ليس على شاكلة برامج الكاميرا الخفية،حيث أن الضيف لا يكون على علم بما سيحدث، بل تتم دعوته للمشاركة يقوم بتحديه أمام جمهور عريض من خلال دعوته لتجسيد عرض تمثيلي مرتجل وتقمص شخصية وهمية.
وقدتعرض مورو لحملة هجوم واسعة من كوادر وانصار حركة النهضة ، القريبة افكارها بمعنى ما من جماعة الاخوان، والذين اعتبروا ظهور مورو بهذا الشكل أمر لايليق ، ومن خصومها الذين وجدوها فرصة لانتقاد انصار الاسلام السياسي الذين لايكفوا على التزيد على الاخرين من وجة نظرهم، لكن معدي البرنامج اكدوا انن الامر ليس اكثر من ممازحة رمضانية غيرموجهة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*